ملاك الإمارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملاك الإمارات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

توبيكات للمسن جديدة 2011

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 30

توبيكات للمسن جديدة 2011 Empty
مُساهمةموضوع: توبيكات للمسن جديدة 2011   توبيكات للمسن جديدة 2011 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 07, 2011 3:58 pm

تتغلى .بكيفك .تصد .بكيفك .تغتر .بكيفك .تنساني .يا ويلك.....

يسألوني ؟ .من هو أغلى عيوني .قلت هذا اللي يقرأ الرسالة . صدقوني .....

قررت أنساك .فأبدلت قلبي بحجر .وبعد أيام اهتزت أضلعي شوقا .وسألني عنك الحجر

مشكلتك إنك لطيف ... شفاف ودمك خفيف ... وش أقول وش أضيف ... مزيون ومالك وصيف ...

أجبرني كثر الغلا أسابق العيد لأجل أهنيك !! ... ومهما منحتك وفا يا كثر تقصيري

يا أرق من النسمة .وأنعم من الطير ..حبيت بس أقولك . * كل عام وأنت بخير *

خليك على خبري كما ريحة العود ... إذا احترق بالنار يزداد طيبة

مساء خاص " للغاليين " . معطر بفل وياسمين . نرسله بس للحلوين . نقولهم من العايدين .....

يا ريح المسك والعنبر ..... يا نور الكون يا سكر ..... وربي عنك ما نصبر ..... وعلى فرقاك ما نقدر .....

يا رسالة دوريه .......... وأمسكيه وبوسيه .......... وقبل الزحمة بالعام الجديد هنيه ..........

مساء الغلا والمعزة .......... جعل الخير يجيك في كل حزة .......... يا أحلى وأغلى من أعزة ..........

حب حبيتك .......... عشق عشقتك .......... كل ما عندي أديتك .......... روح الله يخرب بيتك ..........

تولهنا على شوفك .. وما نرجى سوى لقياك .......... ولو طالت مسافاتك .. تأكد لحظة ما ننساك ..........

خذ الهنا من حياتي .. وعطني شقا حياتك .......... ما أبي البسمة بشفاتي .. يكفي ابتسامة شفاتك ..........

نقشت اسمك على قلبي .. وكيف أحاول النسيان .......... وسميتك نظر عيني .. وحبك داخل الوجدان ..........

جمال الليل في نظرة عيونك ....... ونور البدر مرسوم بجفونك ....... وكل الكون ما يسوى بدونك ....... أحبك !!

أحبك قد الأرض ونملاتو ..... وقد البحر وسمكاتو ..... وقد الرز ورزاتو ..... وقد الشعر وقملاتو .....

أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك ........

للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........

في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح .........

عندي قلب وعندك ( دقاته ) ........ عندي الجسد وعندك ( حياته ) ........ عندي الحب وعندك ( حلاته ) ........

إذا حسيت إن رجليك توجعك ..... فهذا ..... من كثر .....ما تروح وتجي ..........على بالي ..........

علمونا يا الأحبة .......... ليه دوخنا الأطبة .......... كل جرح وله مداوي .......... غير فرحة اللي نحبه..........

أنت المميز بينهم .......... دايم تثير جنونهم .......... أطلب الله وأرتجيه .......... يكفيك شر ( عيونهم ) .......... !!

" غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك " قوة تزلزل جبال ..

لا البعد يقدر ينسيني!! .... و لا القرب يروي حنيني!! .... مشتاق لك!! "يا نور.. عيني"

احاول اكتم احساسي و لا ارسل رسالة شوق .... لكن حبك بقلبي نساني الصبر و الذوق

تمر ساعات انتظر صوتك .... و تمر ايام اتمنى شوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموت فيك

عزيت ... قدرت ... احترمت ... حبيت ... خاويت ... ماشيت ... لكن زيك ما لقيت

اذا قلت اعشقق اكذب عليك ... و اذا قلت انت حبي ما وفيت ... انت شيء لو فقدته انتتهيت!

يجي يوم و تسألني .. من اغلى انا و الا حياتك.. و ارد حياتي . و تزعل و لا تدري انك حياتي

فضحني دمعي البارح .. و انا في حبكم سارح .. ذكرت احلى ليالينا. عرفت ان البعد جارح

مشيت في كل الدروب .. و مرت على قلبي قلوب.. بس انكتب اني اذوب و اختارك انت و اتوب

الغيم يذكرني بالمطر .. و الليل يذكرني بالقمر .. و شوفتك تنسيني كل البشر

ما أريد!! .. رسايلك.. كلامك.. حنانك.. اشعارك.. بس اريد ابقى ببالك!!!

لاجلك.. حبيت .. حنيت .. جنيت .. دعيت .. وفيت .. ونيت .. شكيت .. بكيت .. انت لأجلي .. ايش سويت؟؟؟
ليش مكبر همك؟؟.. انا احبك و لا يهمك .. الا يا ليتني قربك .. يا تضمني يا اضمك

سكنت قلبي من غير ما تدق بابه .. و ما ادري انا ساكن قلبك و الا واقف على بابه
https://malak66.3rab.pro
saidou23

saidou23

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: توبيكات للمسن جديدة 2011   توبيكات للمسن جديدة 2011 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 14, 2011 4:10 am

مشكورة أختي الكريمة
http://hippone.forumalgerie.net/
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 30

مُساهمةموضوع: رد: توبيكات للمسن جديدة 2011   توبيكات للمسن جديدة 2011 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 17, 2011 11:48 pm

مشكور على التوبيكات والله انها فلة
https://malak66.3rab.pro

توبيكات للمسن جديدة 2011
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توبيكات جديدة 2011
» توبيبكات للمسن
» توبيكات روعة
» توبيكات حلوة للحلوين
» نكت جديدة